عاجل
أخبار وطنية : لا استثمار بدون قضاء كفء ومتطور (السيد فارس) مجتمع : إدارة السجن المحلي طنجة 2: الحالة الصحية للسجين (ر.أ) المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة “عادية” أخبار وطنية : واشنطن تشيد بريادة جلالة الملك في إرساء “إصلاحات جريئة وذات حمولة كبيرة” قضايا امنية : مكناس: توقيق شخص للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض استهدفت وكالة لتحويل الأموال مجتمع : مكناس/ قائد الملحقة الإدارية الخامسة عشر يقود حملة تحرير الملك العمومي بحي الوفاق مجتمع : تجزئة كاميليا: تحقير مقرر قضائي يقود شخصين إلى السجن اقتصاد : هل تعود مريم بن صالح لقيادة سفينة الباطرونا بعد النزول الإضطراري لمزوار منها؟ حوادث : السيبة مراقب حافلة النقل العمومي بمكناس يتعرض لإعتداء شنيع بالسلاح الأبيض يرسله الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس فلاحة : لقاء علمي بعين تاوجطات حول شجرة التين وفرص تثمينها أخبار وطنية : العفو الملكي على الآنسة هاجر الريسوني "قرار حكيم" ينم عن "حكمة وتبصر" جلالة الملك (السيد عبيابة)
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV