عاجل
أخبار محلية : ( بالفيديو ) استمرارية تأهيل منطقة مرجان السكنى بمكناس وبناء أسواق نموذجية منظمة أخبار جهوية : جمعية "إسعاد" تفتتح أنشطتها لسنة 2020 بقافلة طبية متعددة الاختصاصات بإقليم بولمان والساكنة تستحسن أخبار جهوية : جمعية "إسعاد" تفتتح أنشطتها لسنة 2020 بقافلة طبية متعددة الاختصاصات بإقليم بولمان والساكنة تستحسن أخبار وطنية : بلاغ وزارة الأوقاف بخصوص احتجاجات الأئمة رياضة : قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022).. المنتخب المغربي في المجموعة التاسعة أخبار وطنية : السيد بوريطة يستقبل وزير خارجية غينيا الإستوائية حاملا رسالة إلى جلالة الملك أخبار محلية : مكناس..عرض المؤهلات السياحية المحلية أمام الصحافة المغربية والأجنبية مجتمع : الأمن يتمكن من العثور على الرضيعة ياسمين التي اختطفت من محطة أولاد زيان أخبار وطنية : الجنرال دو كور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية يستقبل بالرباط المدير العام للقيادة العامة العسكرية الدولية لحلف شمال الأطلسي قضايا امنية : توقيف مواطن من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV