عاجل
أخبار محلية : تجار المدينة القديمة بمكناس يحملون المسؤولية السلطات على تهاونهاوتخادلها في إيجاد حلول ناجعة للإخلاء الشارع مجتمع : مبلغ 10 آلاف درهم.. 3 أشهر حبسا نافذا لرجل سلطة بتهمة الرشوة رياضة : تعيين فوزي لقجع نائبا ثانيا لرئيس “الكاف” رياضة : المغرب يواجه موريتانيا في أولى مواجهته خلال تصفيات "كان 2021" حوادث : مصرع طفل غرقا في حفرة لتجميع المياه المنبع المائي المعروفة بالعوينة الصافية وسط مكناس أخبار محلية : مكناس// تلبس ثوب الاحتفال بالمتفوقين من التلاميذ والتلميذات قضايا امنية : جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها سيدة بالرباط .. توقيف ثمانية أشخاص آخرين للاشتباه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بعدم التبليغ عن جناية وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر أخبار وطنية : أمير المؤمنين يوجه رسالة سامية إلى الحجاج الميامين بمناسبة سفر أول فوج منهم إلى الديار المقدسة مجتمع : بسبب "محمد مرسي"..وزارة الأوقاف تعفي خطيب جمعة بأحد المساجد ثقافة و فن : البشير عبدو ومحسن صلاح الدين في حفل ختام النسخة الثالثة من الإكليل الثقافي
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV