عاجل
أخبار وطنية : هذه حقيقة تعيين "العدوي" وزيرة للداخلية خلفا لـ"عبد الوافي لفتيت" أخبار وطنية : تنفيذا لتعليمات الملك..الحكومة تصادق على مرسوم يهم موظفي الأمن وهذه التفاصيل أخبار وطنية : هذه هي المدينة التي سيحيي فيها الملك محمد السادس ليلة القدر رياضة : مباراة الوداد والترجي تستقطب 5 آلاف مشجع تونسي مجتمع : النقابات التعليمية تقاطع "حوار أمزازي" وترمي الحكومة بغياب الجدية أخبار محلية : ( بالصور ) على هامش الذكرى الرابعة عشر لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس يطلع على مشاريع تأهيل التعليم الأولي بمكناس قضايا امنية : مفتش شرطة يشهر سلاحه لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين بمكناس أخبار وطنية : "أمزازي" يكشف عن لائحة العطل المدرسية برسم الموسم المقبل وهذا هو موعد الدخول المدرسي رياضة : هذه هي المنتخبات التي سيواجهها الأسود وديا قبل خوض غمار "الكان" رياضة : فوزي لقجع يشحذ همم لاعبي الوداد قبيل موقعة الترجي وهذا ما أوصى به اللاعبين
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV