طباعة المقال

الرباط سلا القنيطرة” تتصدر إصابات “كورونا”.. و5 جهات بدون حالات جديدة

أخبار مكناس 24/ الرباط

أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الاثنين، عن تسجيل 90 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 517 ألفا و113 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس 2020.

وأوضحت، الوزارة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19)، أن الإصابات ال90 الجديدة، توزعت على كل من جهة الرباط سلا القنيطرة، ب41 حالة، 19 بسلا، و10 بالرباط، و5 بكل من القنيطرة والصخيرات تمارة، وحالة واحدة بكل من سيدي قاسم والخميسات، فيما سجلت جهة الدار البيضاء سطات 28 حالة، 24 بالدار البيضاء، و3 بالنواصر، وحالة واحدة بالجديدة، في حين سجلت جهة الداخلة وادي الذهب 7 حالات، كلها بوادي الذهب.

وتابعت، أن جهة مراكش آسفي، سجلت 6 حالات، كلها بمراكش، فيما سجلت جهة سوس ماسة 4 حالات، 3 بأكادير ادا وتنان، وحالة واحدة باشتوكة آيت باها، في حين سجلت جهة بني ملال خنيفرة 3 حالات، حالتين بخريبكة، وحالة واحدة ببني ملال.

وأضافت النشرة، أن جهة الشرق سجلت حالة واحدة، بوجدة أنجاد، فيما لم تسجل باقي جهات المملكة الخمس، أي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *