طباعة المقال

الركراكي: المباراة ضد جنوب افريقيا ستكون جد صعبة

أخبار مكناس24/هيئة التحرير

أكد المدرب المغربي وليد الركراكي، أن المباراة المرتقبة أمام جنوب إفريقيا، غدا الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، ستكون جد صعبة، موضحا أن أدوار خروج المغلوب تكون مختلفة تماما عن لقاءات دور المجموعات.

وأضاف الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، أن سفيان بوفال سيغيب عن مباراة جنوب إفريقيا، وكذا عن باقي مباريات كأس الأمم الإفريقية في حالة التأهل، جراء الإصابة العضلية التي تعرض لها.

وأوضح الناخب الوطني، أن العناصر الوطنية ليس لها الحق في الخطأ نظرا لأن تحقيق نتيجة سلبية سيعيد المنتخب للمنزل، مؤكدا أن اللاعبين لديهم الخبرة في مثل هذه الأدوار بعد تجربة المونديال، ومشيرا إلى أن الكل يعلم أنها مسابقة جديدة ستنطلق، والعراقيل التي ستواجه الكتيبة الوطنية شأنها شأن باقي المنتخبات المشاركة في الثمن.

وتابع  الركراكي بالقول إن “علينا اللعب على مميزتنا والتحلي بالتواضع من أجل التأهل للربع، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة جدا، لا أريد الحديث كثيرا عن الماضي، الكل يعلم قصة المغرب في الكان، فكل نسخة مختلفة، والكل يأتي هنا للتتويج فهو حلم للقارة، والماضي يبقى ماضيا، نملك حاليا روحا جديدة وفريقا رائعا، وليس سهلا المرور للربع لكننا سنقوم بأفضل ما لدينا من أجل التتويج باللقب”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب إفريقي، غدا الثلاثاء، 30 يناير الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب لاورينت بوكو، بمدينة سان بيدرو، لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

error: تحذير