المجتمع المدني بمنطقة مرجان يخص رئيس الملحقة الإدارية الثامنة ياسين الزكدي بتكريم خاص قبيل مغادرته لمكناس

عبد اللطيف نبيه19 أغسطس 2023آخر تحديث :
المجتمع المدني بمنطقة مرجان يخص رئيس الملحقة الإدارية الثامنة ياسين الزكدي بتكريم خاص قبيل مغادرته لمكناس

أخبار مكناس24 / عبداللطيف نبيه

اعترافا وتقديرا لما بذله من مجهودات بمنطقة حي مرجان السكنى وحي أناسي من موقعه كرئيس للملحقة الإدارية الثامنة لازيد من اربع سنوات، خصصت فعاليات المجتمع المدني حفل تكريم على شرف القائد ياسين الزكدي رئيس الملحقة الإدارية الثامنة وذلك قبيل مغادرته لمنصبه في اطار الحركة الانتقالية الجديدة لرجال السلطة.
فالشهادات المؤثرة التي قيلت في حق السيد القائد ياسين الزكدي، و التي قدمها كل من السيد.حسن حسوني رئيس شبكة جمعيات مبادرات مواطنة بمكناس ،وبعض أعضاء مكتبها سلطت الضوء على الخصال الحميدة الذي يتميز بها السيد القائد ياسين الزكدي وتفانيه في خدمة الصالح العام، وحكامته الجيدة في تدبير ومعالجة الملفات الشائكة، ومن ضمنها المشكل الذي عرفه سوق مرجان للخضر والفواكه بمكناس.
ويندرج تكريم السيد ياسين الزكدي في إطار ترسيخ قيم الوفاء ونشر ثقافة الاعتراف التي تحرص فعاليات المجتمع المدني بالإقليم على ترسيخها إيمانا منها بالدور التحفيزي لكل مبادرة تكريم على جعل الانسان يعمل بجدية أكثر من أجل تجويد عمله خدمة لوطنه.
وتجدر الإشارة أن المحتفى به قد تم تعيينه كقائد بولاية جهة مراكش اسفي عمالة مراكش خلال الحركة الانتقالية الجديدة.
فمتمنياتنا بالتوفيق والنجاح للسيد ياسين الزكدي في مهامه الجديدة والذي سيشكل بفضل التجربة التي راكمها إضافة نوعية من شأنها أن تساهم في الإرتقاءبأداء الإدارة الترابية على مستوى عمالة مراكش وترسيخ المقاربة التشاركية وسياسة القرب.
والشكر موصول لمختلف الفعاليات على تنظيمها لهذا الحفل التكريمي العميق في مغزاه ودلالاته.

الاخبار العاجلة