طباعة المقال

الوداد يعود بتعادل ثمين من الجزائر.. والحكم يلغي هدفًا شرعيًا له

أخبارمكناس24/ عن موقع الكورة

عاد الوداد المغربي، من الجزائر، بتعادل ثمين (1-1) اليوم الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الوداد كان السباق لافتتاح باب التسجيل عبر يحيى جبران، في الدقيقة (64، من ركلة جزاء)، قبل أن يتمكن ميلود ربيعي من إدراك التعادل في الدقيقة (83).

لم يرتقِ الأداء في الشوط الأول، للمستوى المطلوب، حيث غابت الفرص الحقيقية كلية أمام مرمى الفريقين، مع سيطرة طفيفة للنادي المغربي، الذي تحكم لاعبوه في الكرة، فيما اعتمد لاعبو المولودية على الهجمات المرتدة.

سيطرة الوداد، كادت أن تتجسد في الدقيقة (35)، لولا تدخل الحكم الذي رفض هدفًا شرعيًا للاعب وليد الكرتي، بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الـ(40)، تقدم اللاعب أيمن الحسوني من وسط الملعب، وأطلق قذيفة صاروخية، ارتطمت بالعارض الأفقية، لمرمى الحارس بوطاقة.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه، حيث دخله النادي المغربي بقوة، وكاد أن ينجح في افتتاح باب التسجيل عبر الكعبي، الذي تلقى كرة من الجناح، قبل أن يروضها بالصدر، ويسدد كرة قوية علت العارضة الأفقية.

وفي الدقيقة (64)، انطلق البديل أوناجم بسرعة، قبل أن يتعرض للعرقلة داخل منطقة العمليات من المدافع حداد، والحكم لم يتوانَ في إعلان ركلة جزاء نجح جبران في تحويلها إلى الشباك.

بعد تسجيل هذا الهدف، أجرى نبيل نغيز عدة تغييرات على مستوى الخط الأمامي، وهو ما أثمر هدف التعادل في الدقيقة (83)، حيت تولى حراق تنفيذ مخالفة من وسط الملعب، حولها ربيعي برأسية خلفية إلى الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة، أهدر عبد اللاوي فرصة ثمينة للتقدم بالنتيجة، بعد أن جانبت رأسيته القائم الأيسر للحارس المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *