طباعة المقال

براتب شهري أقل بكثير.. “الركراكي” جاهز لخلافة “وحيد” وطاقم مغربي مئة في المئة سيقود الأسود خلال مونديال قطر

أخبار مكناس24 / هيئة التحرير

مدّة قصيرة  باتت تفصلنا عن الإعلان رسميا عن خبر إقالة مدرب المنتخب وحيد خاليلوزيتش، وتعيين الإطار الوطني وليد الركراكي خليفة له للفترة المقبلة، وهو المطلب الذي طالما نادت به الجماهير المغربية، والتي لم تكن راضية يوما عن طريقة تعامل وحيد مع المباريات، ولا عن التركيبة البشرية التي يعتمد عليها، بسبب إقصائه لمجموعة من النجوم، رغم النتائج الإيجابية التي حققها منذ توليه لمهامه.

المعطيات التي توصلنا بها تفيد أن الركراكي سيوقع مع الجامعة عقدا يمتد لثلاث سنوات، وبأهداف واضحة ومحددة، كما سيحصل على أجر شهري يقل بكثير عما كان يتقاضاه العجوز البوسني والذي كان يحصل على 80 مليون سنتيم شهريا دون احتساب المكافآت وباقي الامتيازات الأخرى، إذ من المرجح أن يكون أجر وليد في حدود 50 مليون سنتيم.

ذات المصادر أكدت أن الطاقم التدريبي المرافق لوليد سيكون مغربيا مئة في المئة، حيث سيتولى منصب مساعد المدرب الدولي السابق رشيد بنمحمود، كما من المتوقع أن يلتحق به الدولي الآخر رشيد رمزي، الذي راكم تجربة أوروبية كبيرة، وعلى تواصل دائم بالمحترفين المغاربة بالدوري الهولندي.

وكانت تقارير إعلامية متطابقة قد أكدت أن المدير المالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جلول عينوش، أبلغ وحيد، صباح اليوم الأربعاء، عزم الجامعة فسخ ارتباطها به، علما أن المدرب البوسني حل منذ بداية الأسبوع بالمغرب.

ومن المنتظر أن يعقد خليلوزيتش اجتماعا حاسما مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، بعد عودة الأخير من تنزانيا حيث حضر الجمعية العامة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك للاتفاق على شروط الانفصال والإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.