طباعة المقال

بروس: لا نعاني من أي ضغط.. المغرب الأفضل في إفريقيا لكن نطمح للمفاجأة

أخبار مكناس24/هيئة التحرير

اعتبر البلجيكي هوغو بروس، مدرب منتخب جنوب إفريقيا، أن مجموعته لا تعاني من أي ضغط قبل مواجهة المغربي في ثمن نهائي كأس إفريقيا، وأن الهدف في المباراة هو بلوغ ربع النهائي.

وقال بروس في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن منتخب بلاده لم يصل صدفة لهذا الدور وقدم مردودا جيدا طيلة دور المجموعات، وهو الآن يسعى لتجاوز عقبة المغرب لمواصلة الطريق نحو تحقيق نتيجة جيدة في هذه البطولة.

وأكد بروس أن منتخب جنوب إفريقيا لا يعاني من أي ضغط، وأن اللاعبين سيظهرون بالعزيمة نفسها، التي ظهروا بها في الدور السابق، رغم قوة “الأسود” بحكم أنهم أقوى منتخب في إفريقيا ولديه نجوم كبار يمارسون في دوريات محترفة، بخلاف لاعبيه الذين يلعبون فقط في الدوري المحلي.

وتابع المدرب البلجيكي قائلا: “وصلنا لمرحلة خروج المغلوب، ونحن واثقون من لاعبينا ونعلم جيدا أننا سنواجه خصما قويا جدا، لكننا لن نيأس أو ندخر جهدا لرغبتنا في بلوغ ربع النهائي.. لدينا إمكانياتنا ونسعى لاستغلالها جيدا ونثق في قدراتنا أيضا وهمنا الوحيد هو العبور ولما لا إقصاء المنتخب المغربي الكبير”.

وأضاف: “المنتخب المغربي مرشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا على الورق لأنه الأقوى ويمتلك نجوما كبارا، وحتى أنه يحتل ترتيبا متقدما جدا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.. نحن واثقون من أنفسنا وسنقدم أفضل ما لدينها لبلوغ هدفنا”.

وختم بروس: “لا يهمنا اللعب بشكل جيد، بل التأهل فقط، فالمغرب مثلا لديه لاعبون جيدون وبإمكانهم امتلاك الكرة طيلة المباراة، ولن نهتم بذلك بتاتا لأننا نهتم بخطف بطاقة العبور للدور المقبل”.

error: تحذير