طباعة المقال

بوريطة وحموشي يحتفلون وسط الجماهير المغربية

أخبار مكناس24 / هيئة التحرير

نشر الإعلامي المغربي المصطفى العسري على صفحته الرسمية بموقع “تويتر” صورة رائعة يظهر فيها وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة والمدير العام للأمن الوطني مدير مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي وهما يتجولان في شوارع الدوحة.

وكتب الإعلامي المغربي العسري في تغريدته “عندما يتوحد المغاربة في الإنتشاء بفرحتهم وسط الدوحة، وزير الخارجية.. والمدير العام للأمن الوطني.. متحرران من ملابسهما الرسمية وسط الجماهير المغربية”.

وعمت فرحة عارمة، المسؤولين المغاربة بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة و تأهل المنتخب الوطني إلى ثمن نهائي كأس العالم، وقرروا النزول إلى شوارع العاصمة الدوحة لمشاركة الجماهير المغربية الاحتفالات بالإنجاز التاريخي الذي حققته النخبة المغربية.

وعلق أحدهم على الصورة، “هؤلاء أسود في المهام الموكلة إليهم.. يسعدني أن أراهم في هده الصورة”.

وقال آخر، “كلهم أسود.أسد ينسيك في أسد”.

للإشارة، فقد حضر كل من ناصر بوريطة وزير الخارجية والتعاون الافريقي ومغاربة العالم، والسادة عبد اللطيف الحموشي، المدير العام لمديريتي الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، وياسين المنصوري، مدير المديرية العامة للدراسات والمستندات DGED مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكندي والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين لهدف واحد.

و حرص كل من ناصر بوريطة وعبد اللطيف الحموشي وياسين المنصوري على تقديم الدعم لعناصر المنتخب المغربي من داخل منصة ملعب الثمامة في الدوحة، في منصة الشخصيات المهمة. كما تفاعل المسؤولين الثلاثة الكبار بهرم الدولة المغربية، بعفوية كبيرة مع أهداف العناصر الوطنية في مرمى كندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *