أخبار عاجلة
موعد بمكناس مع "ويلات ذاكرة حالمة" للأستاذ محسن الاكرمين انتخابات 2021.. الإدلاء بحسابات الحملات الانتخابية داخل أجل 60 يوما من تاريخ الإعلان عن النتائج للمج... تطوان.. إجهاض تهريب وترويج أزيد من 7500 قرص طبي مخدر المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلن عن عروض تذاكر بـ49 درهم الموسم الثقافي بجهة فاس مكناس ينطلق على إيقاع دينامية جديدة الصحراء المغربية .. كوت ديفوار تجدد التأكيد على دعمها لمبادرة الحكم الذاتي الرشيدية .. توقيف 4 أشخاص بشبهة الارتباط بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات أرباب المقاهي يصفون فرض "جواز التلقيح" لولوج المقاهي بالقرار العشوائي نظرا لصعوبة تطبيقه عمليا بلاغ لسفارة الولايات المتحدة بالرباط برلمانيو العدالة والتنمية يهاجمون قرار الحكومة فرض "جواز التلقيح" على المواطنين تسجيل 255 إصابة جديدة ب (كوفيد-19)، و 344 حالة شفاء، و 13وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية. إجبارية الجواز ..ماذا عن الممنوعين من التلقيح ؟ ٱيت طالب..جواز التلقيح سيصبح لاغيا دون الجرعة الثالثة الصويرة.. توقيف ثلاثة أشخاص بينهم شرطي للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال تسجيل 188 إصابة جديدة ب (كوفيد-19)، و 457 حالة شفاء، و 14 وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

حول الجريدة

اخبارمكناس 24″ ينخرط في مختلف الديناميات، التي يحبل بها المجتمع المغربي، والتي تسعى إلى الإعلاء من شأن قيم الحرية والمسؤولية والتقدم والكرامة والعدالة الاجتماعية والتسامح، والتشبث باستكمال الوحدة الترابية والحفاظ على المقومات اللغوية والثقافية والحضارية المميزة للهوية المغربية، ونشر ثقافة المساواة، وصيانة التعددية، والتعاطي الخلاق مع رهانات التحديث والدمقرطة، في مغرب يسع الجميع ويُؤمّن العيش المشترك للجميع. 
“اخبارمكناس24” مسيرة مفتوحة على التطور والتجدد في سياق تحقيق انتظارات جمهور المتصفحين، في أن تكون لديهم صحافة متميزة، لا تزعم لنفسها أنها تريد أن تكون بديلا لأحد، وإنما أن تكون رائدة، وأن تجدّ وتجتهد من أجل أن تشكل قيمة مضافة، مع اقتناع تام أن لكل حقه في الوجود والحياة، ولكل أسلوبه ومنهجه ومرجعيته في ممارسة هذا الحق في الوجود والحياة، وفي “بستان النشر”، نردد تلك الكلمة البليغة لأحد أقطاب الفكر السياسي الإنساني الحديث ماو تسي تونغ: “فلتتفتح ألف زهرة وزهرة…”
 
“اخبارمكناس24” بستان يزهر بكل أجناس مهنة الصحافة، مع التزام أمين ومبدع ومسؤول بأخلاقيات المهنة، التي تُلزمنا بتحري النزاهة والصدقية والانفتاح والموضوعية والتوازن والاحترافية…
 
هذه هي قيمنا، ومنهجنا، وأسلوبنا، ومرجعيتنا، وعلى أساسها نحدد، هنا، التعاقد مع قارئاتنا وقرائنا، ومع عموم الرأي العام…