طباعة المقال

“خصام حاد” وتبادل الاتهامات في دورة مجلس جماعي تنتهي بـسقوط الرئيس أرضا+فيديو

أخبار مكناس24 / هيئة التحرير

يمكن القول أن الشكل الذي أصبحت تجري فيه دورات بعض المجالس البلدية والأجواء التي تمر فيها هذه الدورات تؤشر على درجة التردي بل والعبث الذي أصبح يطبع عمل بعض المجالس الجماعية. وقد جاءت الدورة العادية للمجلس الجماعي لتمارة لشهر أكتوبر 2022 المنعقدة صباح يوم أمس مثالا صارخا بل فاضحا في هذا الصدد. فقد حدث شنآن وخصام حاد وصل إلى حد تبادل الاتهامات بين الرئيس ومعارضيه مما تسبب في فوضى عارمة داخل القاعة التي احتضنت أشغال الدورة.
وذكرت مصادر إعلامية مطلعة، أن رئيس بلدية تمارة زهير الزمزمي، اتهم أحد معارضيه خلال نهاية الإجتماع، بأنه استفاد من امتيازات، و حين طالبه بدلائل حول ذلك، سقط الزمزمي أرضاً حسب ما وثقته عدسات الكاميرات.

فريق المعارضة داخل مجلس تمارة الذي يعيش بلوكاج خانق، اتهم الرئيس الزمزمي بتمثيليات عفى عنها الزمن ، وطالبه بتحمل المسؤولية وتقديم توضيحات حول عدة ملفات تشوبها اختلالات.

و عرف الإجتماع دراسة مجموعة من النقط بينها مشروع قرار جماعي يتعلق بتنظيم بيع المأكولات أو المشروبات أو المثلجات بواسطة السيارات و الشاحنات و العربات بجماعة تمارة، و إحداث سوق جماعي لبيع السيارات المستعملة، و تعديل القرار الجبائي المستمر للجماعة، و الدراسة و الموافقة على مشروع برنامج عمل الجماعة، و مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *