طباعة المقال

الفنان عبد الله ديدان في إطلالة جديدة عبر الكوميديا

أخبار مكناس24 / هيئة التحرير

يشارك الفنان عبد الله ديدان في سيتكوم “التيساع فالخاطر” الذي يجري تصويره حاليا بمدينة بنسليمان، من إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وتنفيذ إنتاج لشركة “سبيكطوب”.

أعرب الفنان عبد الله ديدان عن سعادته بالوقوف مجددا أمام الفنانة فضيلة بن موسى في سيتكوم “التيساع فالخاطر”، الذي تؤدي فيه دور والدته، بعد اشتغالهما سابقا في سلسلة “حاولوا على مستور”، الذي لعبت فيها دور زوجته، لافتا إلى أنه يسعد بالاشتغال معها تحت إدارة المخرج هشام الجباري مجددا.

وذكر ديدان أنه يؤدي شخصية “عباس” في سيتكوم “التيساع فالخاطر”، مبرزا بعض خاصياتها قائلا، في هذا السياق، “يمتاز عباس ببشجعه وطمعه وعشقه الكبير لفن العيطة الذي يشكل الموضع الوحيد الذي يصرف فيه أمواله بسخاء، من خلال حرصه على حضور سهرات العيطة مساء كل خميس، وصرف كل الأموال التي قام بتحصيلها على مدار الأسبوع”.

ووصف ديدان أجواء تصوير “التيساع فالخاطر” بـ”السلسة”، مثنيا على المخرج الجباري قائلا، في هذا السياق “إن هشام يعتبر من المخرجين الذين يعشقون ممثليهم ويعتنون بأدق التفاصيل المتعلقة بهم، وأعتقد أنه نجح في التوثيق لتجربته الإخراجية من خلال عدد من الأعمال التلفزيونية التي قدمها وحفظتها الذاكرة، على رأسها سلسلة ‘دار الورثة’. كما أنه من بين المخرجين الذي تحتمل كتاباتهم العديد من القراءات”…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *