طباعة المقال

عباس الومغاري يلتحق رسميا بتحالف جواد باحجي

أخبار مكناس 24/ عبداللطيف نبيه

التحق السيد عباس الومغاري عن حزب الاتحاد الدستوري بشكل رسمي بتحالف جواد باحجي من أجل تشكيل المجلس الجماعي لمكناس.
وبهذا، ينضم السيد عباس الومغاري إلى تحالف كل من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، وحزب التقدم والإشتراكية، وحزب الاستقلال، وحزب الحركة الشعبية، بالإضافة إلى أحزاب أخرى.

ويشار إلى أنه قد تم الاتفاق على جميع تفاصيل تشكيلة المكتب المسير للمجلس الجماعي القادم بمكناس، حيث تم وضع الثقة في السيد جواد باحجي لترؤس هذا المجلس.

وقد فضل السيد عباس الومغاري الانضمام إلى التحالف رغبة وتضحية منه من أجل ساكنة العاصمة الاسماعيلية، وقام بدعم لائحة السيد جواد باحجي الرئيس المرتقب لمجلس جماعة مكناس.
والسيد عباس الومغاري غني عن التعريف، فهو الرجل الذهبي الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى ساكنة مكناس، ومحبوب لدى الجميع ومعروف لديهم بصدقه وصراحته وصرامته وأخلاقه العالية، وتجده دائما واقفا وراء كل مصلحة عامة تهم المدينة، كما تجده حاضرا بقوة في جميع المحطات التنموية التي مرت منها جماعة مكناس سواء كان في الأغلبية او في المعارضة، ومن طبعه عمل الخير والتعاون مع الشباب والساكنة، كما لا يتوارى عن بذل كل ما بوسعه لخدمة المواطنين على قدر استطاعته، ولعل ما أسفرت عنه صناديق الاقتراع لخير دليل على مدى وفاء الساكنة لهذا الرجل وعرفانها بالجميل وتقديرها له، وذلك من أجل مواصلة مسيرة الإصلاح، والرقي بمدينة مكناس إلى المستوى المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *