طباعة المقال

عبد المالك البوطيين :رجل يترجم الأقوال إلى أفعال خدمة للصناعة التقليدية بالجهة.

أخبار مكناس 24 / عبداللطيف نبيه

في إطار الحملة الانتخابية التي انطلقت منذ أيام استعدادا للاستحقاقات المهنية ليوم الجمعة 6 غشت 2021 ، حل السيد عبدالمالك البوطيين، وكيل لائحة الحركة الشعبية، بأحياء و أزقة المدينة القديمة بمكناس، من أجل الانصات لانشغالات الصناع التقلديين، مرفوقا بعدد من مسانديه في هذه الاستحقاقات . إيمانا منهم بقدرة السيد عبدالمالك على العمل بروح وطنية عالية وبنكران الذات من أجل تحقيق منتظراتهم الصناع التقليديين ، ورفع كل التحديات التي تواجههم .


وقد التقى عبدالمالك البوطيين خلال هذه الحملة بعدد من الصناع ، الذين أكدوا دعمهم له في هذه الاستحقاقات من أجل استكمال المشاريع الاقتصادية التي تمت برمجتها خلال الفترة السابقة والتي كان خلالها يدبر شؤون غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس .


ويسعى وكيل لائحة “السنبلة” خلال هذه الاستحقاقات الاحتفاظ بعضويته بغرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس للولاية الثالثة على التوالي. وكذا إبراز الإنجازات التي تم تحقيقها خلال ترأسه للغرفة.


ويعتبر السيد عبدالمالك البوطيين، من أبناء العاصمة الإسماعيلية مكناس البررة الغيورين على مدينتهم وتراثها الحضاري نهل من مدرسة الصناعة التقليدية منذ صغره ، وقد تقلد منصب رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة مكناس تافيلالت في ولايته الأولى، التي امتدت من 2009 إلى غاية 2015.كما يتقلد حاليا منصب رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس من 2015 إلى غاية 2021 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *