طباعة المقال

فياريال يخطف فوزا قاتلا من برشلونة 5-3 فى الدورى الإسبانى..

أخبار مكناس 24 / هيئة التحرير

خطف فريق فياريال فوزا قاتلا من أنياب برشلونة بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا”.

جاء هدف الشوط الأول الوحيد عبر المهاجم الدولي الاسباني جيرارد مورينو في الدقيقة 41، بعد ان سجل اللاعب نفسه هدفا وتم إلغاءه.

الشوط الثاني شهد قمة الإثارة، حيث تقدم فياريال بهدف ثان من توقيع إلياس أخوماش في الدقيقة 54، قبل أن يعود البارسا بثلاثة أهداف متتالية عبر إلكاي جوندوجان في الدقيقة 60 وبيدري في الدقيقة 68 ومدافع فياريال إريك بايلي بهدف عكسي في الدقيقة 70، ثم سجل جونزالو جويديس هدف التعادل للغواصات الصفراء في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 90+9 سجل فياريال هدفا عبر لاعبه ألكسندر سورلوث، وفي الدقيقة 90+11 سجل اللاعب خوسيه لويس موراليس الهدف الخامس للغواصات الصفراء لينتهي اللقاء 5-3.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: إينياكي يبنا/ الدفاع: رونالد أراوخو، كريستنسن، كوندي/ الوسط: روميو، دي يونج، جوندوجان، فورت/ الهجوم: ليفاندوفسكي، جواو فيليكس، لامين يامال.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 43 هدفًا وتلقي 29، فيما يأتى فياريال فى المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

وفشل الفريق الكتالونى في مصالحة جماهيره بعدما ودع مؤخرا منافسات كأس ملك إسبانيا إثر سقوطه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-2 في مباراة امتدت للأشواط الإضافية مساء الأربعاء، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

error: تحذير