طباعة المقال

قيادي إسرائيلي: “المغرب” خط أحمر.. ولو تجرأ “تبون” عليه فإن حسابه سيكون مع “إسرائيل”

أخبار مكناس 24 / هيئة التحرير

في رد له على الحملة المسعورة التي يشنها النظام الجزائري على المغرب، عبر إعلامه المطبل، وجه “مئير مصري”، أستاذ العلوم السياسية في الجامعة العبرية وعضو اللجنة المركزية لحزب العمل الإسرائيلي -وجه- رسالة شديدة اللهجة إلى “كابرانات” العسكر، حيث قال: “لو تجرأ تبون على المغرب سوف يصبح حسابه مع إسرائيل.. وإسرائيل لا تمزح”.

وتابع ذات المتحدث في تغريدة أخرى، نشرها عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “أقول لمرتزقة تبون الذين يهاجمونني منذ الصباح: المغرب خط أحمر!”، قبل أن يكذب ترهات النظام الحاكم في الجزائر و أباطيله، بعدما حاول مرارا العزف على وتر “القضية الفلسطينية”، في محاولة منها لدغدغة مشاعر الشارع الجزائري، حيث قال: “لم نسمع في إسرائيل عن مشاركة الجزائر في حرب يوم الغفران”.

 وشدد “مئير مصري” في تغريدة أخرى أن: “الفرق بين المغرب والجزائر، هو الفرق بين الدولة والدويلة، ولكن العين لا تعلو على الحاجب. عاش المغرب حراً، أبياً وقاهراً للمعتدين”، مشيرا أن: “الجزائر كيان وظيفي زرعه الاستعمار لزعزعة الاستقرار في شمال أفريقيا”، قبل أن يؤكد أن: “لإسرائيل مهمة تربية نظام إيران الإرهابي وللمغرب مهمة تربية حكام الجزائر السفلة”. 

المصدر أخبارنا المغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *