لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري تستدعي الدولي المغربي الشيبي.

عبد اللطيف نبيه23 أبريل 2024آخر تحديث :
لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري تستدعي الدولي المغربي الشيبي.

أخبار مكناس24/هيئة التحرير

قامت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، باستدعاء إلى الدولي المغربي محمد الشيبي المحترف في صفوف نادي “بيراميدز” المصري، للمثول أمامها في جلسة تحقيق على خلفية قضيته مع اللاعب المصري حسن الشحات.

وحسب مصادر مطلعة، أرسلت لجنة الانضباط المصرية خطابا إلى نادى “بيراميدز” قصد إشعار اللاعب المغربي الشيبي بوجوب الحضور يوم الأحد المقبل إلى جلسة تحقيق مبرمجة بشأن شكواه ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، الذي كان قد اعتدى عليه الصيف الماضي بتوجيه صفعة إليه خلال مباراة جمعت الفريقين برسم الدوري المصري الممتاز.

وحول تفاصيل القضية، يتهم الشيبي الشحات في شكاية وضعها لدى السلطات الأمنية المصرية بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، إضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، مؤكدا في شكايته أن كل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

ومن المنتظر أن تعقد محكمة جنح مدينة نصر، بتاريخ 9 ماي المقبل ثاني جلسة للنظر في هذه القضية، وذلك بعد أن تم تأجيلها الأسبوع الماضي وكانت قد عرفت تقديم أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات، طلب للمحكمة باستدعاء كل من طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق، بالإضافة إلى مراقب المباراة من الناديين، والطاقم التحكيمي الذي أدار المباراة التي جمعت بين “المارد الأحمر” وبيراميدز والتي شهدت الواقعة.

كما تقدم دفاع حسين الشحات بطلب يرمي إلى ضم تقرير مراقب مباراة الأهلي بيراميدز، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بتاريخ 23 يوليوز 2023 من الاتحاد المصري لكرة القدم لإرفاقها بأوراق التحقيق.

الاخبار العاجلة