طباعة المقال

لقب بطولة الكرة الطائرة (2019/2020 ) ينتزعه الجيش الملكي من قلب العاصمة الإسماعيلية.

متابعة / محسن أكرمين

أسفرت مباراة نهاية البطولة الوطنية في صنف الكرة الطائرة، برسم الموسم الرياضي 2019/2020 ، والتي تم إجراؤها اليوم 28 مارس 2021  بقاعة المسيرة المغطاة من فوز فريق الجيش الملكي على حساب النادي المكناسي بثلاث جولات.

المباراة حتى وإن أعلن الحكم فوز نادي الجيش الملكي حسابيا، فهي قد عرفت من ناحية التقنية لعبا محفزا ومنسقا داخل الفريق المكناسي للكرة الطائرة، عرفت مشاهد ولقطات من طينة الفرق الكبرى واللاعبين الدوليين. حيث كان التنسيق بين أطراف منسقي التمريرات جد محكمة ومضبوطة . فيما كانت تجربة لاعبي الجيش الملكي بينة، وكذا حتى في مورده البشري من اللاعبين البدائل جد محظوظة لأجل نيل لقب البطولة وتحقيق الفوز المريح.

الأهم أن النادي المكناسي لكرة الطائرة بفريقه المنظم، ومكتبه التفاعلي والمحكم في التسيير والتدبير برئاسة عبد الكريم الرفاعي، قد أوصل الكرة الطائرة المكناسية غير ما مرة نحو الواجهة ولما الفوز بعدة ألقاب ومشاركات دولية وقارية وعربية.





مكتب مهيكل ومدعم معنويا، ويشتغل وفق الأولويات والاستراتيجيات بصمت الحكيم، قد ميز الكرة الطائرة المكناسية في ترتيب البيت الداخلي لها خير ترتيب، وبانتظام الجموع العامة . الأهم أن اللاعبين قد مثلوا الكرة الطائرة المكناسية خير تمثيل ونالوا دور الوصيف باستحقاق. الأهم أن الإطار إسماعيل موجود الغالي أبان عن احترافية تامة ويمكن أن يطعم الفريق المكناسي بالبدائل التي تصنع التغيير.

هذا، وقد أشرفت السيدة بشرى حجيج رئيسة للاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة (2020 إلى 2024) ، ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة ، وعضو لجنة الثقافات والتراث الأوليمبي في اللجنة الأوليمبية الدولية، وعضو في اتحاد اللجان الأوليمبية الوطنية الإفريقية (الأنوكا) على توزيع الميدالية و التذكارات على لاعبي الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *