طباعة المقال

لليوم الثاني على التوالي.. حسن الفد يتصدر “الطوندونس” المغربي

تصدر الفنان حسن الفد “الطوندوس” المغربي لليوم الثاني على التوالي من خلال سلسلته الكوميدية الجديدة “الفد تيفي” التي تعرض على شاشة القناة الثانية في رمضان 2021.PUBLICITÉ

وقد تمكنت الحلقة الثانية من السلسلة التي يؤدي بطولتها الفد إلى جانب مونية لمكيمل من التربع على صدارة الطوندونس اليوم الجمعة، بعدما كانت الحلقة الأولى قد احتلت المرتبة الأولى أيضا بعد ساعات قليلة على طرحها.

وحققت الحلقتين نسب مشاهدة عالية على قناة حسن الفد على يوتيوب، حيث حصدت الأولى أكثر من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة على طرحها، فيما شاهد الثانية أكثر من 600 ألف في ظرف 15 ساعة فقط.

واستطاع الفنان الكوميدي المغربي من خلال سلسلته الجديدة “الفد تيفي” دخول السباق الرمضاني الحالي الذي تتنافس فيه مجموعة من الأعمال الكوميدية سواء على شاشات القنوات الوطنية أو عبر موقع يوتيوب رغم الصعوبات التي واجهت شركات الإنتاج لتصوير هذ الأعمال في ظل التقيد باحترام التعليمات الموصى بها للحد من انتشار كورونا.

يشار إلى أن أعمال حسن الفد المقيم بدولة كندا تحظى كل عام بتفاعل كبير من قبل الجمهور المغربي، كما تتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية سواء أثناء عرضها على التلفاز أو عبر يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *