طباعة المقال

مونديال قطر 2022 .. فوزي لقجع يؤكد حضور الدولي المغربي حكيم زياش مع المنتخب الوطني خلال النهائيات

أخبار مكناس24 / متابعة

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، حضور الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها نهاية السنة الجارية بقطر.

وقال لقجع ، خلال حلوله ضيفا على برنامج “ديكربيطاج” الذي يبث على محطة (إم إف إم) الاذاعية إن ” زياش سيكون حاضرا في كأس العالم”.

و كشف أنه على غرار عدد من محبي الفريق الوطني لم يكن راضيا على الاختيارات التكتيكية للناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ، مبرزا أن المجموعة الوطنية التي كانت تعاني من حيث اللعب الجماعي ومرودها غير المستقر تضم أفضل الفرديات على الصعيد الإفريقي.

و أبرز أن اللاعبين يلبون دعوة المنتخب الوطني بصدر رحب و بوطنية مثالية ، “لكن الناخب الوطني لم ينجح في خلق جو عائلي داخل المنتخب” .

وفي هذا الصدد ، أوضح رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أنه خلال الإجتماع المقبل للمكتب المديري “سيتم اتخاذ القرار الذي سيمكن المنتخب الوطني من معالجة النواقص”.

وشدد على أن المنتخب المغربي سيكون في كامل الجاهزية و سيقارع بكل ندية المنتخبات العالمية ، وقال في هذا الصدد ” أطمئن الجماهير المغربية، المنتخب الوطني سيشرفنا في المونديال وسيظل في أحسن حال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.