طباعة المقال

هبة ملكية لضريح مولاي علي الشريف بالريصاني

أخبار مكناس24 / هيئة التحرير

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الاثنين، على تسليم هبة ملكية لفائدة ضريح مولاي علي الشريف بالريصاني (إقليم الراشيدية)، وذلك بمناسبة الذكرى ال24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وتم تسليم الهبة الملكية إلى مقدم ضريح مولاي علي الشريف خلال حفل ديني، الذي أقيم في جو من الذكر والخشوع، حضره والي جهة درعة- تافيلالت، عامل إقليم الرشيدية، بوشعاب يحظيه.

كما أقيم هذا الحفل بحضور رئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وناظر الأوقاف، والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالرشيدية، والوكيل العام للملك لدى هذه المحكمة، ورئيس المجلس الإقليمي، والمنتخبين وشخصيات أخرى.

وبالمناسبة، أعرب مقدم ضريح مولاي علي الشريف عن امتنانه وشكره العميقين على الرعاية الملكية السامية.

وخلال هذا الحفل الديني، الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، رفعت أكف الضراعة إلى الباري جلت قدرته بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس.

كما تضرع الحاضرون بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

المصدر و.م.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *