طباعة المقال

وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يستجيب لطلب ناظر أوقاف مكناس إعفاءه من مهامه (وثيقة).

أخبار مكناس 24 / عبداللطيف نبيه

سعيا لتوضيح الغموض الذي أحاط بانتهاء مهمة السيد فيصل بوشكورت ناظر أوقاف مكناس، فإننا في أخبار مكناس 24، طبقا لما توصلنا به من وثائق ومستندات، يطيب لنا أن نحيط الرأي العام علما، أنه لم يتم عزل السيد الناظر السابق من منصبه، بل تمت الاستجابة لطلبه بأن يعفى من مهمة ناظر الأوقاف، والذي تقدم به بتاريخ 12 ماي 2021، أي منذ أزيد من شهر تقريبا، وقبل حلول لجنة الافتحاص بنظارة الأوقاف بمكناس في منتصف الشهر الجاري، حيث أكدت مصادر من داخل نظارة أوقاف مكناس أن هذه اللجنة لم تسجل أي اختلال. وطلب الإعفاء هذا الذي تقدم به فيصل بوشكورت ناظر أوقاف مكناس، قَبِله السيد وزير الأوقاف في رسالة جوابية إليه بتاريخ 16 يونيو 2021، تضمنت الموافقة على طلبه إعفاءه من مهامه، وشكره على ما بذله من جهد طيلة مزاولته لهذه المهام.
وهذه الرسالة تقطع الشك باليقين، إذ تبين أن الأمر لا يتعلق، كما يروج لذلك، بعزل، وإنما بالاستجابة لطلب المعني بالأمر إعفاءه، بما يشير إلى أن وزارة الأوقاف لم تصدر أية وثيقة أخرى غير تلك التي تشمل الاستجابة لطلبه للإعفاء.
من جهة أخرى، عين السيد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد عبد الحق حموش ناظرا لأوقاف مكناس خلفا للسيد فيصل بوشكورت. وبهذه المناسبة، تتقدم جريدة أخبار مكناس 24 بالتهنئة للناظر الجديد متمنية له التوفيق والسداد في مهامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *