طباعة المقال

وكيل لائحة “حزب المغربي الحر” للانتخابات البرلمانيةطارق التوزاني يقود حملة بمكناس

أخبار مكناس 24/ مادة اشهارية

يواصل حزب المغربي الحر بمدينة مكناس، حملته الانتخابية لاستحقاقات 8 شتنبر المقبل، وفي مقدمتهم وكيلة اللائحة طارق التوزاني، في احترام تام للإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا.

الحملة التي جابت مختلف شوارع وأزقة وسط المدينة، للتواصل عن قرب مع الساكنة، وشرح البرنامج الانتخابي، والتعرف على انتظارات المواطنين، الذين يطمحون إلى التغيير في الانتخابات المقبلة، حيث جابت قافلة الحملة الانتخابية مجموعة من الشوارع الرئيسية، وأزقة الأحياء السكنية وسط مدينة العاصمة الاسماعلية.

وأبرز طارق التوزاني، أن الحملة الانتخابية، تشكل مناسبة للتواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم ورهاناتهم، خاصة أن مدينة العاصمة الاسماعلية مكناس لها إمكانيات متعددة يجب استثمارها للرقي بها وبساكنتها، كما ستدافع عن برنامج.

هذا وللإشارة أن طارق التوزاني من مواليد 1981 بالعاصمة الاسماعلية مكناس ، حاصل على دبلوم مهندس عام خريج جامعة الأخوين بإفران ، وقد جاب طارق التوزاني بحي فتيحة وساره النصر وسيدي سعيد مصحوبا بعدد من أنصاره وحلفائه، من أجل عرض برنامجهم الانتخابي على ساكنة المنطقة وكذا الاستماع إلى المشاكل التي تعاني منها من أجل أخذها بعين الاعتبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *