طباعة المقال

ياسمين عبد العزيز تعود قريبا إلى مصر

أخبار مكناس 24 /هيئة التحرير

كشف الممثل أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن موعد عودتها من رحلتها العلاجية، وحقيقة وضعها الصحي في الوقت الراهن في حديث لبرنامج تلفزيوني مصري، قال فيه “إن الشهرين الماضيين كانا صعبين جدا عليهما”، لافتا إلى “أنه خلال تلك المدة لم يتحدث لوسائل الإعلام”. مضيفا أن زوجته ستعود إلى مصر خلال أيام قليلة، مشيرا أنها “ستلتقي مع جمهورها قريبا”، وفق ما أورده موقع صحيفة “الأهرام” المصرية.

كما أوضح العوضي قائلا “ياسمين دخلت لإجراء عملية جراحية عادية، وحدث تدهور بعد العملية، لدرجة أن الحالة وصلت لمرحلة خطيرة، وأخبرني الأطباء أنه بعد 3 ساعات المريضة ستموت”.

وفي سياق متصل، نشرت ياسمين عبد العزيز على حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام”، فيديو وتدوينة عبارة عن رسالة وجهتها لجمهور في مصر والوطن العربي، عمدت فيها إلى طمأنة جمهورها وإخباره باستقرار وضعها الصحي وتماثلها للشفاء، مشيرة إلى أنها تخطت في الفترة الأخيرة أزمة تعدتها بفضل الله وبفضل سؤال محبيها ودعمهم لها بالدعاء.

وختمت ياسمين تدوينتها بتوجيه الشكر لله أولا ولجمهورها في مصر والوطن العربي، معربة عن عجزها في رد كم الحب والدعم الكبيرين اللذين تلقتهما في فترة مرضها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *