عاجل
أخبار وطنية : نشرة خاصة: الأرصاد تحذر من موجة حرارة استثنائية وزخات رعدية بعدد من مناطق المملكة قضايا امنية : فاس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة السرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي للموت أخبار محلية : بالصور عمال شركة ميكومار الاسماعلية للنظافة بالعاصمة الاسماعلية مكناس قاموا بمجهودات جبارة لجمع مخلفات الأضاحي يوم عيد الأضحى. أخبار محلية : ( بالصور ) عامل عمالة مكناس يترأس مراسيم توزيع أوسمة ملكية لفائدة موظفي مكناس و الإستماع لخطاب عيد العرش المجيد أخبار وطنية : أمير المؤمنين يؤدي صلاة عيد الأضحى ويقوم بنحر أضحية العيد أخبار وطنية : عيد الأضحى : جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 752 شخصا أخبار وطنية : جلالة الملك يوجه خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش المجيد أخبار وطنية : عيد العرش : جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 1446 شخصا أخبار وطنية : هكذا أربك بلاغ "آخر ساعة" حسابات كثير من المواطنين أخبار جهوية : قرار منع السفر يتسبب في فوضى في الطريق السيار بمدينة مارتيل قبل منتصف الليلة
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV