عاجل
أخبار وطنية : مندوبية السجون تقرر وقف العمل بنظام الحجر الصحي لموظفيها تمهيدا لعودة السير العادي للعمل بالمؤسسات السجنية رياضة : رئيس الحكومة الإسبانية يعلن السماح بعودة البطولة (الليغا) في أسبوع الثامن من يونيو اقتصاد : إعادة الإطلاق التدريجي لأوراش البناء محور اجتماع السيدة بوشارب مع مجموعة “العمران” قضايا امنية : المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه أخبار محلية : مندوبية الصحة بعمالة مكناس تعلن خلوه من وباء كوفيد 19 مجتمع : مدير وطاقم موقع أخبارمكناس24يتقدم بأحر التهاني وأصدق الأماني بمناسبة عيد الفطر المبارك لساكنة مكناس خاصة والشعب المغربي عامة أخبار وطنية : عفو ملكي لفائدة 483 شخصا بمناسبة عيد الفطر السعيد أخبار وطنية : أمير المؤمنين يبعث برقيات تهاني وتبريك إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مجتمع : بيان المجلس العلمي الأعلى: إقامة صلاة العيد في المنازل والبيوت على الكيفية المشروعة رعيا للظروف الاستثنائية الحالية أخبار وطنية : غدا الأحد هو أول أيام العيد في المغرب
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV