عاجل
اقتصاد : ابن جرير .. إطلاق أشغال بناء مركز أبحاث في ميدان الشبكات الذكية قضايا سياسية : وزارة الداخلية تكشف آخر مستجدات عملية مراجعة اللوائح الانتخابية العامة مجتمع : الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يطلق بوابة رقمية جديدة لطلب التعويض عن فقدان الشغل رياضة : تأجيل انتخاب رئيس نادي برشلونة بسبب فيروس كورونا أخبار وطنية : الأحوال الجوية.. وزارة التجهيز والنقل تستعرض عمليات التدخل لإعادة فتح الطرق في وجه حركة السير أخبار محلية : أولويات مكناس المؤجلة إلى حين !!! اقتصاد : مكناس ستوفر 4000 فرصة عمل.. التوقيع على إنشاء مصنع جديد في قطاع السيارات فلاحة : الموسم الفلاحي 2020-2021.. التوقعات تتحسن بفضل التساقطات المطرية الأخيرة أخبار وطنية : الصحراء المغربية.. القرار الأمريكي يؤسس لمنظور واضح لتسوية النزاع تحت السيادة المغربية (السيد بوريطة) رياضة : المغرب يستظيف كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2022، بعد إلغاء نسخة 2020 من البطولة بسبب تفشي جائحة كورونا.
شروط النشر في الموقع أخبار مكناس 24
أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:
  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    - أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    - على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.

  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com
الرئيـسـيـة - أخبار - حوادث - اقتصاد - ثقافة و فن - مجتمع - فلاحة - رياضة - قضايا - المرأة - مختلفات - مكناس 24 TV جميع الحقوق محفوظة © 2015 | أخبار مكناس 24 TV