أحبطت عناصر الأمن الوطني بتنسيق مع مصالح الجمارك، يوم أمس الخميس، عملية تهريب للمخدرات عبر المعبر الحدودي باب مليلية، بعدما تم توقيف شخصين بحوزتهما كمية مهمة من الشيرا معدّة للتهريب نحو مليلية المحتلة.
وكشفت التحقيقات أن المشتبه بهما كانا يخفيان المخدرات بإحكام تحت ملابسهما لتفادي التفتيش، لكن يقظة عناصر الأمن والجمارك حالت دون ذلك، حيث تم ضبط حوالي 3 كيلوغرامات من الشيرا موزعة بعناية لتجنب الاشتباه.
وبفضل التنسيق الأمني المحكم، تم إفشال العملية قبل وصول الشحنة إلى وجهتها، حيث جرى إخضاع الموقوفين للحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
