أخبار مكناس 24 / الرباط
المغرب تسجل أول إصابة بمتحور ” أوميكرون ” بمدية الدارالبيضاء
رصدت وزارة الصحة المغربية، اليوم الأربعاء، أول إصابة مؤكدة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون” لدى مواطنة مغربية بمدينة الدار البيضاء.
رصدت وزارة الصحة المغربية، اليوم الأربعاء، أول إصابة مؤكدة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون” لدى مواطنة مغربية بمدينة الدار البيضاء.
المقالات ذات الصلة
اترك تعليقاً