طباعة المقال

“الكوديم” يسير نحو الصعود والاتحاد الاسلامي الوجدي يهدد الكوكب والدفاع الجديدي بالبقاء في القسم الثاني

يواصل فريق النادي المكناسي سلسلة النتائج الإيجابية في بطولة القسم الوطني الثاني، بعدما نجح في هزم ضيفه الجمعية السلاوية بهدفين دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة 21 من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الثاني.

ونجح النادي المكناسي من تحقيق الفوز 12 له هذا الموسم وعزز رصيده في الصدارة برصيد 42 نقطة ، ووسع فارق النقاط بينه وبين مطارديه الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي اللذان عادا بنتيجة مخيبة من خارج قواعدهما   .

وألحق أولمبيك الدشيرة الهزيمة  الرابعة هذا الموسم، بضيفه الكوكب المراكشي وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف واحد، فيما عاد الفريق الدكالي بنتيجة التعادل بدون أهداف أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة، علما أن الفريقين معا باتا مهددين بعقوبات قاسية بسبب أعمال الشغب الجماهيري التي عرفتها المواجهة بينهما ، اليوم السبت .

وفي المباراة الرابعة عن هذه الجولة ، نجح فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي في العودة في فوز ثمين  مراكش بعدما تفوق على مضيفه الوفاق المحلي، بهدفين دون رد ، ما جعل الفريق الوجدي يتسلق سلم الترتيب وبات يحتل المركز الثاني مناصفة مع الكوكب المراكشي وأصبح من بين المرشحين لتحقيق الصعود هذا الموسم .

وفيما يلي النتائج بالتفصيل :

النادي المكناسي 2-0 الجمعية السلاوية
الاتفاق المراكشي 0-2 الاتحاد الاسلامي الوجدي
شباب أطلس خنيفرة 0-0 الدفاع الحسني الجديدي
أولمبيك الدشيرة 2-1 الكوكب المراكشي

برنامج باقي المباريات التي ستجرى غدا بداية من الرابعة عصرا  :

الراسينغ البيضاوي …أولمبيك خريبكة
شباب المسيرة…رجاء بني ملال
ستاد المغربي …وداد فاس
سريع وادي زم…شباب بنجرير

error: تحذير