أخبار عاجلة
موعد بمكناس مع "ويلات ذاكرة حالمة" للأستاذ محسن الاكرمين انتخابات 2021.. الإدلاء بحسابات الحملات الانتخابية داخل أجل 60 يوما من تاريخ الإعلان عن النتائج للمج... تطوان.. إجهاض تهريب وترويج أزيد من 7500 قرص طبي مخدر المكتب الوطني للسكك الحديدية يعلن عن عروض تذاكر بـ49 درهم الموسم الثقافي بجهة فاس مكناس ينطلق على إيقاع دينامية جديدة الصحراء المغربية .. كوت ديفوار تجدد التأكيد على دعمها لمبادرة الحكم الذاتي الرشيدية .. توقيف 4 أشخاص بشبهة الارتباط بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات أرباب المقاهي يصفون فرض "جواز التلقيح" لولوج المقاهي بالقرار العشوائي نظرا لصعوبة تطبيقه عمليا بلاغ لسفارة الولايات المتحدة بالرباط برلمانيو العدالة والتنمية يهاجمون قرار الحكومة فرض "جواز التلقيح" على المواطنين تسجيل 255 إصابة جديدة ب (كوفيد-19)، و 344 حالة شفاء، و 13وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية. إجبارية الجواز ..ماذا عن الممنوعين من التلقيح ؟ ٱيت طالب..جواز التلقيح سيصبح لاغيا دون الجرعة الثالثة الصويرة.. توقيف ثلاثة أشخاص بينهم شرطي للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال تسجيل 188 إصابة جديدة ب (كوفيد-19)، و 457 حالة شفاء، و 14 وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

للنشر

شروط النشر في الموقع

أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:

  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    – أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    – على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.
  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com