أخبار عاجلة
مكناس: الشروع في استغلال مشروع تقوية تزويد بوفكران بالماء الصالح للشرب الرئيس الأمريكي يتسبب في صدمة جديدة للبوليساريو والإعلام الجزائري متغيّر "دلتا" ينتشر بسرعة قياسية في المغرب .. والشّباب أكثر عرضة للإصابة‬ وزارة الصحة تحدث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة عملية التلقيح الوطنية ضد كوفيد-19 ترقية القائد الجهوي للدرك الملكي السيد عبد المجيد الملكوني الى رتبة كولونيل ماجور كورونا.. الإصابات عالميا تقترب من 200 مليون "كورونا".. تسجيل أزيد من 10603 إصابة جديدة و66 حالة وفاة عبد المالك البوطيين :رجل يترجم الأقوال إلى أفعال خدمة للصناعة التقليدية بالجهة. الأسر المغربية تتساءل عن النمط التربوي الذي ستعتمده وزارة التربية الوطنية خلال الموسم الدراسي 2021- ... عناصر الدرك الملكي بالسوالم تفك لغز العثور على جثة سيدة واغتصاب فتاة واحتجازها.. تفاصيل رصاصة تحذيرية لتوقيف عشريني حاول سرقة سيدة وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير أمانة "المصباح" ترشح العثماني وكيلا للائحة المحلية بدائرة الرباط المحيط 20 شخصا عدد ضحايا حوادث السير داخل المجال الحضري خلال الأسبوع المنصرم وزارة الأوقاف تمنع إقامة صلاة العشاء في المساجد قبل ساعات من دخول الاجراءات الاحترازية حيز التنفيذ المغرب يسجل 8760 إصابة و64 وفاة جديدة بـ"كورونا" في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎

للنشر

شروط النشر في الموقع

أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:

  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    – أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    – على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.
  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com