أخبار عاجلة
رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس يسلط الضوء على أهم ما يميز المعرض الوطني للمعادن في دورته... تطوان.. جريمة قتل مروعة ارتكبها صاحب "فران" تقليدي بحي "الطلعة" صاحب الجلالة يهنئ جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بمناسبة عيد استقلال بلا... وزارة الصحة المغربية: نتائج اختبارات الحالات المشتبه بإصابتها بجدري القرود سلبية الدكتور حمضي: الحالات الثلاث المشتبه في إصابتها بمرض جدري القردة ” لا تدعو للقلق “ سلطات طنجة توقف شخصا وتحجز 1180 قرص طبي مخدر سورينام تعلن دعمها “الراسخ” لمغربية الصحراء و لمبادرة الحكم الذاتي الخط المباشر للتبليغ عن الفساد والرشوة تلقى 67 ألف مكالمة إلى حدود منتصف الشهر الجاري توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء حاليلوزيتش يكشف لائحة أسود الأطلس استعدادا لمبارياته الودية ( بالفيديو ) جماعة تامشاشاط التابعة لعمالة الحاجب: تنظيم عملية ختان جماعية، واحتضان حملة طبية متعددة... اجتماع المكتب التنفيذي ورؤساء الجهات للجمعية الوطنية لمنخرطي تعاضدية التعليم "كاف" يستبعد زيمبابوي وكينيا من تصفيات أمم إفريقيا انطلاق منتدى “المغرب-إسرائيل: تواصلوا من أجل الابتكار” بالدار البيضاء وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن عن مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم (1443هـ)

للنشر

شروط النشر في الموقع

أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:

  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    – أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    – على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.
  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com