أخبار عاجلة
ذكرى المولد النبوي وافتتاح البرلمان تعيد الملك محمد السادس إلى أرض الوطن المغرب أقوى مرشح لاستضافة كأس إفريقيا 2025 رسميا غينيا لن تنظم كأس أفريقيا لكرة القدم 2025 الحموشي يوقف دراجين غادرا مكان عملهما وأوقفا امرأة في ساعة متأخرة من الليل نشرة إنذارية جديدة: زخات رعدية ورياح قوية ابتداء من مساء اليوم بعدة مناطق وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تطلق الحملة الوطنية للتحسيس والكشف المبكر عن سرطاني الثدي وعنق الرحم المحافظة ورد الاعتبار للتراث التاريخي للمدينة العتيقة لمكناس نسبة التحقق %30. أمن سلا يوقف شخصا ظهر في فيديو  يحمل السلاح و يهدد بارتكاب اعتداءات القصة الكاملة الذي أسقطت قائدا متلبسا بتسلم رشوة 5 ملايين سنتيم.. ادعاء التوسط في ملف قضائي يزج بمستشار جماعي في السجن المغرب يمهل “أديداس” أسبوعين لسحب “قمصان الزليج” ويهدد باللجوء إلى اليونسكو بموافقة الملك..تعيين عامل إقليم الجديدة مديرا عاما بالنيابة لوكالة القنب الهندي حكومة "أخنوش" تقدم على خطوة هامة لإنقاذ آلاف المقاولات الصغيرة والمتوسطة من الإفلاس بعد اعتقاله متلبسا.. وزارة الداخلية تتحرك سريعا وهذا ما قررته في حق "القايد المرتشي" المغرب يتولى ابتداء من فاتح أكتوبر رئاسة مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي

للنشر

شروط النشر في الموقع

أهلا بجميع المتصفحين الأعزاء المهتمين بنشر مقالاتهم وقصصهم على صفحات موقع أخبار مكناس 24.

نرحب بجميع المشاركات والمساهمات ومستعدين لنشرها في الموقع مع مراعاة الشروط التالية:

  1. أهم شرط هو أن يكون مرسل المشاركة هو كاتبها الحقيقي ، نحن لا ننشر المقالات المنقولة أبدا ، ونستطيع اكتشاف أن المقالة منقولة بسهولة كبيرة عن طريق وضع بضع كلمات منها في محرك البحث غوغل .
  2. على مرسل المشاركة أن يذكر اسمه، لا ننشر أبدا مقالات تحت أسماء مستعارة مثل تلك المستعملة في المنتديات والمواقع الاجتماعية، كما يجب ذكر عنوان البريد الالكتروني لينشر مع المقال، ويمكن طلب عدم نشره.
  3. يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع جريدة أخبار مكناس 24 الالكترونية وهي كالآتي:

    – أخبار محلية, أخبار جهوية, أخبار وطنية, أخبار دولية, حوادث, اقتصاد, ثقافة و فن, مجتمع, فلاحة, رياضة, قضايا سياسية, قضايا تاريخية, قضايا امنية, المرأة, مختلفات, صوت و صورة.
    – على المقال أن يكون هادفا وله غايات وأبعاد اجتماعية وإنسانية.
  4. اذا كانت المشاركة مترجمة فالرجاء ذكر المصدر.
  5. الموقع ليس ملزما بنشر كل ما يرسل إليه وليس ملزما بذكر أسباب عدم النشر ، مع أننا لم نتجاهل يوما رسالة واحدة أرسلت للموقع ، لكننا قد نتأخر في الرد ، وبحسب ظروفنا ومشاغلنا .
  6. لتسهيل عملية إيصال مواضيعكم يمكنكم استخدام نموذج الإرسال السريع من دون الحاجة للإرسال بالبريد .
  7. ابعثوا مقالاتكم عبر البريد الالكتروني nabihabdellatif@gmail.com

Tél : +212 (6) 74 23 88 75 | E-mail : nabihabdellatif@gmail.com
Site Web : www.akhbarmeknes24.com