أسرة جريدة”أخبار مكناس 24″ تتقدم بتعزية في وفاة المرحوم بكرم الله الأستاذ امحمد الكرمة الرئيس السابق للمحكمة الابتدائية بمكناس.

عبد اللطيف نبيه10 فبراير 2023آخر تحديث :
أسرة جريدة”أخبار مكناس 24″ تتقدم بتعزية في وفاة المرحوم بكرم الله الأستاذ امحمد الكرمة الرئيس السابق للمحكمة الابتدائية بمكناس.

أخبار مكناس24 / متابعة الحسن بنبل

علمنا في جريدة “أخبار مكناس 24” ببالغ الحزن والأسى نبأ انتقال المشمول بكرم الله ورحمته الأستاذ امحمد الكرمة الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بوجدة إلى عفو الله، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 10/02/2023.


ومع إيماننا بقضاء الله وقدره، فإننا نحس بعظيم الألم وعميق الحسرة لغياب رجل من طينة نادرة، فقد عرفناه، رحمه الله، وهو قاض ورئيس المحكمة الابتدائية بمكناس، رجلا نزيها وطيبا وحَسن الإنصات والمعشر، لا يتأخر عن الإقبال على تقديم كل المساعدة لمن يطلبها، حريصا على أن تأخذ العدالة مجراها.


ولا شك أن ما تمتع به المرحوم بكرم الله من خصال كريمة ستجعله يبقى حاضرا في ذاكرة وقلب كل من عرفه وعاشره، وذلك كله هوما يجعل الخسارة التي ألمت بأسرة العدالة بغيابه عظيمة، لأنه وسم مساره فيها ببصمات رائعة ستظل، رغم فقدانه الأليم، خالدة ومثار إعجاب وتقدير.


ونحن، إذ نتقدم إلى أسرته وذويه وأصدقائه وكل أحبائه، بأحر تعازينا وصادق مواساتنا، نسأل الله تعالى أن يتولى فقيدنا العزيز بواسع رحمته وسابغ عفوه، وأن يلهمهم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • عن هيئة التحرير



الاخبار العاجلة